التاريخ

أنشئت في اسطنبول عام 1998 ، تعمل اتلانتيس في المناطق الزراعية والمناظر الطبيعية. يعتبر الإنتاج والتركيب وأنظمة الري بالتنقيط وأنظمة الري بالمناظر الطبيعية (الاستجمام) ومعدات البناء المدمجة وإنتاج وتركيبات البيوت المحمية وإنتاج المنتجات الزراعية من المجالات الرئيسية لأتلانتس.

بدأ اتلانتيس ، منذ نهاية عام 1998 في تركيا في الري الزراعي ، أول من قام بأداء أنظمة الري المحورية والخطية المركزية بإنتاج هيكله الخاص. بفضل هذه الأنظمة ، يتم ري آلاف الأفدنة من الأراضي دون أن يمسها الوقت ، والعمل ، وكمية المياه المستخدمة. نجح اتلانتيس في تطوير نماذج أنظمة الري المحوري المركزي والري التي يمكن استخدامها لأحجام الحقول المختلفة من خلال مشاريع البحث والتطوير.

في الري الزراعي ؛ تعمل شركة أتلانتس بأحدث التقنيات في مركز المحور وأنظمة الري الخطي وأنظمة الري بالتنقيط ، وتوفر خدمات استشارية لمشاريع التطبيقات والتركيب وجميع أنواع الخدمات الفنية.

تبيع الآلات التي تنتجها نتيجة لأنشطتها في مجال البحث والتطوير وتوفر خدمات ما بعد البيع في إنتاج آلات الأعمال المدمجة. يتم إنتاج أنظمة بناء الاحتباس الحراري وتركيبها من قبل الموظفين المخولين في أتلانتس. لديها مجموعة واسعة من المنتجات في إنتاج الخضروات في تربية المنتجات الزراعية.

أتلانتس مع طاقمها الخبير ؛ من أجل تلبية احتياجات القطاع ، فإنه يمتلك جميع البنية التحتية التكنولوجية اللازمة في مراحل المشروع والتركيب والتشغيل والصيانة ويقدم هذه التجربة لعملائه بأفضل طريقة. حققت شركة أتلانتس نجاحًا كبيرًا من خلال تبرير التصميم والتنفيذ والدعم الفني للأنظمة ومبيعات المواد بالإضافة إلى خدمات الاستشارات عالية الجودة التي تقدمها مجانًا.

يقع العمل ، والرعاية المستمرة بشكل عام في أتلانتس في تركيا للعديد من التجار والبائعين ، إليك جودة الخدمة والموثوقية التي تحاول تقديم أفضل خدمة.

ثقافة الشركات

احترام الجميع ، الذي لا يدير الناس من خلاله الأشخاص ، حيث يدير الناس أعمالهم ، لا يديرون العميل ، “يحكمون وفقًا لمتطلبات العملاء” ، والمنافسة داخل المنظمة ، والتضامن بدلاً من المصالح الشخصية ، ومصالح الشركات ، والمنافسة مع المنافسين في الخارج ، التفوق التنافسي ، أي “إنشاء ممر مختلف” ، تفوق الربو ، الجميع من الحب إلى الجميع ، من الهدر إلى الكفاءة في كل مجال ، وإدارة الموارد والتكلفة ، من الأزمات إلى إدارة المشكلات والعمليات ، من الأفضل إلى المستمر والأفضل ، لمزيد من فهم التميز منك.

حاسة البصر

تهدف إلى التغيير المستمر والنمو المستدام ،
تركز على خدمة العملاء،
إعطاء الأولوية لرضا العملاء الداخليين والخارجيين ،
باستخدام موارد الشركة لدينا بأكثر الطرق كفاءة ،
يحترم البيئة ،
إنشاء دورة صادقة ولكنها متميزة في المنافسة مع المنتجات التي تتحسن باستمرار في الجودة ،
محترم عالميًا ،
تقاسم الفرص ،
أن تكون مؤسسة تدير المستقبل.

مهمة

الانتقال من تناقص الموارد وزيادة عدد سكان العالم ، باستخدام موارد قابلة للتحول صديقة للبيئة بكفاءة ، مع المعرفة والمهارات والطاقات التي طورناها من توقعات العملاء ، لإنتاج ابتكارات بكفاءة تلبي احتياجات المجتمع في الحياة الاجتماعية ولتوفير معًا ، لتوفير أحدث المعلومات لمؤسستنا ، ومعالجة هذه المعلومات ونقل هذه المعلومات إلى الأجيال القادمة عن طريق إعادة إنتاجها باستخدام الهندسة والتكنولوجيا القابلة للاستخدام.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP
× WHATSAPP