قطع غيار

مرشة

تقدم شركة أتلانتس دائمًا أفضل أنواع الرشاشات لعملائها في أنظمة الري الزراعية التي تنتجها. نقوم بتوزيع منتجات العلامة التجارية NELSON و SENNINGER و KOMET التي نوزعها كشركة مصنعة في المكان الصحيح ونستخدمها.

نحافظ على المنتجات التي تدور (الدورية) والثابتة (الرش) باستمرار في مخزوننا. يقوم الرشاش الدوار ، بحركة دوران 360 درجة ، بتوزيع المياه المتجانسة وفقًا لاحتياجات النبات. كما أن رشاش الرشاش يعطي الماء بشكل متجانس للنبات دون العودة المستمرة.

يعتبر الرشاش ، الذي يتم اختياره وفقًا لنوع المنتج ، وخصائص التربة وظروف الأرصاد الجوية ، جزءًا مهمًا من علامتنا التجارية أتلانتس.

يتم الاحتفاظ بجميع الرشاشات في مخزوننا لتلبية احتياجات عملائنا بعشرات خيارات الفوهة المختلفة.

صمامات تنظيم الضغط

يتم استخدام صمامات تنظيم الضغط المختلفة في مداخل الماكينة للتحكم في التدفق والضغط المتغيرين في محور الري واتلانتس وآلات الري الخطي. مع منظمات الضغط NELSON و SENNINGER و KOMET التي نوزعها كشركة مصنعة ، يتم توفير توزيع متجانس للمياه في المناطق المائلة.

أجهزة الاستشعار

عند مداخل اتلانتيس سنتر ، أجهزة الري الخطي ، يتم التحكم في النباتات والتربة والهواء والمياه عن طريق وضع عدادات التدفق ، وأجهزة استشعار الضغط ، وأجهزة استشعار رطوبة التربة وأجهزة استشعار الأرصاد الجوية ، ويتم تحسينها والتخطيط للري.

المؤقتات وأنظمة التحكم

هذه هي الأنظمة المستخدمة لأتمتة أنظمة الري المحوري والري الخطي. يعمل بكفاءة مع الأنظمة الجديدة أو الموجودة. إنه سهل التثبيت والبرمجة. بفضل هذه الموقتات ، يتم الري عن طريق ضبط الآلات بالسرعة المطلوبة. يمكن استخدامه أيضًا لأغراض أمنية. نتيجة لدراساتنا R&D ، توفر أنظمة التحكم PLC التي يتم التحكم فيها و SCADA التحكم والمراقبة للأنظمة من أي مكان. تشغيل / إيقاف تشغيل ، ماء / بدون ماء ، التحكم في السرعة ، اتجاه العمل ، التحكم في التدفق ، الإنذارات ، التحكم في المضخة ، التحكم في الأسمدة والرش ، ويمكن التحكم في الأرصاد الجوية والتحكم في رطوبة التربة على الأنظمة.

عجلات

عجلاتنا ، بقياس 10.0 × 20 ، 11.2 × 24 ، 14.9 × 24 ، 16.9 × 24 ، 11.2 × 38 ، تسمح لآلات الري المحوري المركزية والخطية بالتحرك بشكل مريح في أي حالة تربة. يتم استخدام المنتجات ذات المتانة المثبتة مع طبقات 6-8-10 ومع أو بدون أنبوب.

التروس والعتاد

بفضل عزم الدوران والكفاءة العالية ، يمكن لمحركات التروس العمل بسهولة في ظروف التضاريس الصعبة. وهي مصممة خصيصًا لأنظمة الري. الجسم الخارجي مقاوم للتآكل والتآكل بفضل غلافه من الألمنيوم. يتم استخدامه بنسب مختلفة لعلبة التروس مثل 1:25 و 1:30 و 1:40 و 1:50 ، عن طريق الاختيار وفقًا لظروف التضاريس والآلات.

مع التروس ، نسبة عزم دوران عالية ، جسم مقاوم للماء ، مخرجات عمود قوية ، يتم إجراء التحديدات والاحتفاظ بها في المخزون.

محور

بفضل هذه المعدات المستخدمة بين المحرك وعلبة التروس ، فإنه يوفر المشي الخالي من المشاكل لنظام الري حتى في أصعب التضاريس. يمكن أن تكون الأعمدة المستخدمة عبارة عن جسم من الألمنيوم أو الحديد الزهر.

النسبة المئوية الموقت

النسبة المئوية الموقت هي واحدة من وحدات التحكم المهمة في الأبراج المحورية التي تنظم الحركة وأوقات التوقف أثناء الري. وبالتالي ، فإنه يحدد مقدار الري للمناطق حيث يتوقف النظام مع هذه الفترات. يعتمد دوران النظام المحوري على حركة عجلات البرج الأخيرة. عندما يتحرك البرج الأخير ، سيتم إرسال إشارة إلى مربعات التحكم في التل للتدخل في الأبراج الأخرى. عندما يتم ضبط المؤقت على 100٪ ، يجب أن يتحرك البرج الأخير باستمرار حتى يتم ري النظام المحوري بدون أي توقف مؤقت. بعبارة أخرى ، يحدد الموقت عدد الثواني التي سيدورها النظام خلال كل 60 ثانية.

  • وقت العملية
  • وقفة الوقت
Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP
× WHATSAPP