أنظمة الري الخطي اتلانتس

أنظمة الري الخطي هي أنظمة تم تطويرها لري الحقول الطويلة المستطيلة الرقيقة عن طريق التحرك بشكل مستقيم. على طول الخط حتى يعمل النظام ، تتحرك آلة استقبال المياه خطياً وتجعل الري. يمكن للآلات أن تعمل بسهولة على منحدرات تصل إلى 4-5٪. يمكن أن يصل طول الأنظمة إلى 1000 متر.

يمكن لآلات الري الخطي أن توفر كفاءة ري تصل إلى 85-95٪. آلات الري الخطي الري تصل إلى 98 ٪ من الأراضي لا تترك المنطقة المروية. من الممكن التسميد من مركز واحد مع أنظمة.

أنواع ماكينات الري الخطي

ماكينات ري خطية بعجلتين

يتم توصيل المياه التي يستقبلها صنبور كل 200 متر من الأنبوب الرئيسي الموضوعة تحت التربة في جميع أنحاء الأرض بالنظام الخطي بمساعدة الأنابيب الجانبية والري.

آلات الري الخطي لنظام هيبودروم

مع هذا النوع من الآلات ، يمكنك القيام بالري مثل مضمار السباق. من الممكن ري أراضي أكبر بآلة واحدة.

ماكينات الري الخطي القابلة للسحب

الآلة ، التي تم تصميمها لري الأراضي المستطيلة والمجاورة ، يتم نقلها إلى الأرض الجانبية بمفردها أو عن طريق جرار وتسمح بالري هناك.

ماكينات الري الخطي بالعجلات الأربع

وهي مصممة لري المساحات الأكبر بآلات خطية ، تتكون من 4 عجلات ولها نظام جر قوي.

ماكينات الري الخطي المستنشق بالقنوات

يمتصون الماء من خلال مضخة توضع على آلة خطية من القناة التي تفتح على طول الأرض وتؤدي الري الآلي. لا تحتاج هذه الآلات الأنابيب لنقل المياه. مع هذه الأنظمة ، من الممكن ري أراضي أكبر.

آلات الري الخطية الأحادية

وهي عبارة عن آلات تتكون من برج واحد ويمكن سحبها أو تصنيعها كممشى خاص بها ، وهي مصممة لري الأراضي الصغيرة جنبًا إلى جنب. إنه اقتصادي.

مع أنظمة الري الخطي ؛

الذرة ، القمح ، عباد الشمس ، قصب السكر ، الكانولا ، الشعير ، البرسيم ، بنجر السكر ، فرك أشجار الفاكهة والحمضيات ، البطيخ ، البطيخ ، جميع محاصيل العلف ، القطن ، البصل ، البطاطس ، البقول والعديد من النباتات الأخرى.

BCF Theme By aThemeArt - Proudly powered by WordPress.
BACK TO TOP
× WHATSAPP